منزل

Guangzhou Chunke Environmental Technology Co., Ltd.

Guangzhou Chunke Environmental Technology Co., Ltd.

1 2 3 4
Guangzhou Chunke Environmental Technology Co., Ltd. Guangzhou Chunke Environmental Technology Co., Ltd. Guangzhou Chunke Environmental Technology Co., Ltd. Guangzhou Chunke Environmental Technology Co., Ltd.

تفاصيل الشركة:

نوع الأعمال : الشركة المصنعة
المصدر
البائع
السوق الرئيسي : امريكا الشمالية
أمريكا الجنوبية
أوروبا الغربية
شرق أوروبا
شرق آسيا
جنوب شرق آسيا
الشرق الأوسط
أفريقيا
أوقيانوسيا
في جميع أنحاء العالم
العلامات التجارية : تشانك
عدد الموظفين : 200~500
المبيعات السنوية : 5000000-10000000
سنة التأسيس : 2009
تصدير أجهزة الكمبيوتر : 80% - 90%

قوانغتشو Chunke التكنولوجيا البيئية المحدودة هي معدات ومستلزمات معالجة المياه باعتبارها واحدة من مؤسسات العلوم والتكنولوجيا البيئية ، تلتزم حماية البيئة بتطوير صناعة تنقية المياه ، الإنتاج ، المبيعات وخدمة ما بعد البيع. الإنتاج والتشغيل الرئيسيين لمعدات معالجة المياه: معدات التناضح العكسي ، معدات الترشيح الفائق ، نظام تحلية مياه الصرف الصحي ، تحلية المياه ؛ ملحقات معالجة المياه: مرشحات ميكانيكية ، مطهر مياه ، مرشح دقيق ، برج خلط الأوزون ، مبادل أيوني ، شل ، صمام تحكم ، غطاء غشاء من الزجاج الصلب ، أسطوانة فولاذية زجاجية ، غشاء فائق الترشيح ، غشاء تناضح عكسي ، مضخة مياه ، تطهير فوق بنفسجي ، مولد الأوزون و إمدادات معالجة المياه ، والفلاتر والمستحضرات الصيدلانية. المنتجات تستخدم على نطاق واسع في الإلكترونيات ، والطلاء بالكهرباء ، ومحطات الطاقة ، والمستحضرات الصيدلانية ، والنفط ، والكيميائية ، والمواد الغذائية والمشروبات ، والطباعة والصباغة.

قوانغتشو Chunke البيئية والتكنولوجيا المحدودة هي شركات التكنولوجيا الفائقة الوطنية ، ورأس المال المسجل من 10 مليون يوان ، ويغطي المصنع مساحة 3000 متر مربع. لديها عدد من شهادة براءة اختراع تكنولوجيا معالجة المياه ومن خلال شهادة CE CE وشهادة ISO9001 ، تمتلك الشركة ثلاثة مهندسين كبار ، أفراد R&D بدوام كامل 15 شخص ، مع أكثر من 10 سنوات من التناضح العكسي الكثير من البحوث الأساسية و التطبيق ، وقد تراكمت عدد من اختيار تصميم التكنولوجيا الأساسية ، والدعم التقني ، وكذلك لديه قوة قوية وتجربة فريدة من نوعها ، أصبح المعدات والإكسسوارات شركة معالجة المياه المحلية والدولية توريد الشركات المصنعة المفضلة.

منذ إنشاء الشركة ، في "البيت الأخضر ، مجتمع متناغم ، فلسفة العمل الموجهة نحو الخدمة ، الجودة أولاً" ، من خلال تعزيز الإدارة ، تواصل استخدام المواد الخام لتحسين وتعزيز التقييم ، وما إلى ذلك ، تلقت الشركة اقتصاد جيد الكفاءة ، فرع نقية لقوتها الخاصة ، وجودة المنتج يمكن الاعتماد عليها ، وأسعار معقولة ، وسمعة طيبة وخدمة الرعاية لكسب العملاء الجدد والقدامى على درجة عالية من الثناء والثقة. المنتجات التي تباع في الخارج ، والولايات المتحدة ، ينبغي. إسبانيا ، روسيا ، إيطاليا ، هولندا ، بولندا ، رومانيا ، تركيا ، أذربيجان ، أستراليا ، مصر ، جنوب إفريقيا ، توغو ، أوغندا ، تنزانيا ، باكستان ، سنغافورة ، ماليزيا ، الفلبين ، فيتنام ، ميانمار وما إلى ذلك.

"الالتزام بالابتكار العلمي والتكنولوجي ، وإدخال استراتيجية العلامة التجارية ، لتوفير منتجات ذات جودة عالية ، وتنفيذ خدمة من الدرجة الأولى" هو أننا نلتزم دائمًا بسياسة الجودة وأغراض الخدمة ، وسوف تكون الطبقة النقية هي أفضل جودة ، أولاً خدمة من الدرجة ، في انتظار وصول أصدقاء العالم التعاون المخلص ، وخلق الرائعة.

تفاصيل الاتصال
Guangzhou Chunke Environmental Technology Co., Ltd.

اتصل شخص: Mr. Hunter LI

الهاتف :: +86-18028016899

الفاكس: 86-20-22895083

إرسال استفسارك مباشرة لنا (0 / 3000)

Home

Guangzhou Chunke Environmental Technology Co., Ltd.

Good quality RO Seawater Desalination Plant for sales
Good quality RO Seawater Desalination Plant for sales
I'm Online Chat Now

Guangzhou Chunke Environmental Technology Co., Ltd.

1 2 3 4
Guangzhou Chunke Environmental Technology Co., Ltd. Guangzhou Chunke Environmental Technology Co., Ltd. Guangzhou Chunke Environmental Technology Co., Ltd. Guangzhou Chunke Environmental Technology Co., Ltd.

Company Details:

Business Type : Manufacturer
Exporter
Seller
Main Market : North America
South America
Western Europe
Eastern Europe
Eastern Asia
Southeast Asia
Middle East
Africa
Oceania
Worldwide
Brands : Chunke
No. of Employees : 200~500
Annual Sales : 5000000-10000000
Year Established : 2009
Export p.c : 80% - 90%

Guangzhou Chunke Environmental Technology Co.,Ltd. is a water treatment equipment and accessories as one of the environmental science and technology enterprises, environmental protection is committed to the development of water purification industry, production, sales and after-sales service. The main production and operation of water treatment equipment: reverse osmosis equipment, ultrafiltration equipment, EDI desalination system, desalination; water treatment accessories: mechanical filters, water softener, fine filter, ozone mixing tower, ion exchanger, Shell, control valve, glass steel membrane shell, glass steel drum, ultrafiltration membrane, reverse osmosis membrane, water pump, ultraviolet disinfection, ozone generator and water treatment supplies, filters and pharmaceuticals. Products are widely used in electronics, electroplating, power plants, pharmaceuticals, petroleum, chemical, food and beverage and printing and dyeing industries.

Guangzhou Chunke Environmental Technology Co., Ltd. is a national high-tech enterprises, registered capital of 10 million yuan, the plant covers an area of 3,000 square meters. Has a number of water treatment technology patent certificate and through the EU CE certification and ISO9001 certification, the company has three senior engineers, full-time R & D personnel 15 people, with more than 10 years of reverse osmosis a lot of basic research and application, has accumulated A number of core technology design selection, technical support, and so has a strong strength and unique experience, has become the domestic and international water treatment company equipment and accessories supply preferred manufacturers.

Since the establishment of the company, in the "green home, a harmonious society, service-oriented, quality first" business philosophy, through the strengthening of management, raw material utilization continues to improve and strengthen the assessment, etc., the company received a good economy Efficiency, pure Branch to its own strength, reliable product quality, reasonable prices, good reputation and caring service to win the new and old customers a high degree of praise and trust. Products sold overseas, the United States, should. Spain, Russia, Italy, the Netherlands, Poland, Romania, Turkey, Azerbaijan, Australia, Egypt, South Africa, Togo, Uganda, Tanzania, Pakistan, Singapore, Malaysia, Philippines, Vietnam, Myanmar and so on.

"Adhere to scientific and technological innovation, the introduction of brand strategy, to provide quality products, the implementation of first-class service" is that we always adhere to the quality policy and service purposes, pure class will be the best quality, first-class service, waiting for the arrival of the world's friends sincere cooperation , Create brilliant.

Contact Details
Guangzhou Chunke Environmental Technology Co., Ltd.

Contact Person: Mr. Hunter LI

Tel: +86-18028016899

Fax: 86-20-22895083

Send your inquiry directly to us (0 / 3000)